-->
18991606280668732
recent
أخبار ساخنة

2- ستاتيات مغربية كلام ومعاني لعدياني - statuts maghribia kalam wa ma3ani

الخط





ما تربيش كلب كان عندو مولاه من قبل




--------







عاشر السبع حتى لو ياكلك بضراسو ..



ولا تعاشر الشماتة حتى لو حطك فوق راسو









--------









شي ناس في ظهرنا طعنتنا



وناس في نص الطريق غدرتنا



وناس سالات مصلحتها هجرتنا



وناس لقات غيرنا باعتنا



وناس قليلة وقفت معانا في شدتنا







--------







قبل رحيلهم سيحاولون



تأليف سيناريو رائع من



أن يجعلونك انت الغالط







--------







الشخص لي كيحسب انك ما تقدرش تخسرو



خسرو و خليه يعاود حسابو ...







--------







خلي لي بعد عليك يحس بقيمتك ،،



ماشي كل ما يبعد و يرجع يلقاك كتسنى فيه ..







--------







شحال عرفنا ديال الناس ما فيهم وفا



تضحكلك في الوجه و تطعن في لقفا ..







--------







يا حسرتاه على الناس لعزاز ...



في وقت الشدة صدقو شمايت بإمتياز







--------







حسبناك راجل معانا لقيناك لابس حوايج



فلانة







--------







ملي تدوخ بين جوج حوايج , شوف الحاجة



لي غيميل ليها قلبك و بعد عليها ..







--------







بحر النية يديك تصيد الحوت







--------







المشكل ماشي ملي  قلبو الفيستا ..



المشكل هو انهم كانو عريانين و لبسوها







--------







هناك من يمشي بثلاث فردات من الصنادل



اثنان في رجليه و وحدة في وجهو !







--------







كلامهم حلى من العسل لكن الضحكة صفرا



و قلب كحل







--------







ما تعاشرش الزجاج لي مهرس غيبقى



طول حياتو يجرح فيك







--------







لا تحكم على الناس بالمظاهر ..



فالزريعة كحلة و قلبها ابيض







--------







البعض يراك نظيفا فيبتعد عنك بحثا



عن قمامة تحتويه







--------







تا حاجة ما بقات تحير اليوم معاك غدا يتغير







--------







ياكلو مع الذيب و يبكيو مع السارح



من اللخر الاغلبية ديال المصالح ..







--------







لي مقروص مقروص بلا نحل بلا ناموس



و لي منحوس منحوس يغرس الورد يطلع ليه



معدنوس ...







--------







كاين لي عايش بحال الكلب



حياتو كاملة من هذا لهذا



و كاين لي عايش بحال السبع



حياتو يكملها معاك حتى لشهادة







--------




كيفرحو ملي يشوفو بحرنا هايج ..

و نساو بلي هوما في  بحر الرجلة كيحضيو

لحوايج




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة