-->
18991606280668732
recent
أخبار ساخنة

منشورات و حالات واتساب حشيان الهضرة المعاني 2019 - status facebook & whatsapp

الخط




الكبدة لي كتربي عليهم غيجي نهار

و ياكلوهالك





---------------



السنان لي ولفو الزريعة الكحلة

عمرهم ما يهرسو البيسطاش ..



---------------




الله يكفينا شر  المصدي الى لمعاتو ليام ..



---------------


  

ملي تكون نفسيا مرتاح .. الفول تشوفو تفاح



---------------





هذا زمان التصنطيح و النفاق و الوجه الصحيح ..



---------------





في وقت الصح الصحاب كلهم بح ..



---------------





عادي جدا يغدروك و يجرحوك و من بعد

يتبرعولك بالدم ... منافقين



---------------





و شحال من حفيان على لحجر مشى معانا

غير شاف راسو وصل لطريق جرى و خلانا ..



---------------





هاد الوقت ولى الذيب مغطي بالصوف

و نمس ياكل و سبع يشوف ..



---------------





التفاح يبقى تفاح عمرو ما يولي سفرجل

و الشماتة يبقى شماتة عمرو ما يترجل .



---------------





شكون تعاشر فيمن ثيق حنا في وقت

تغفل يبدلوك في نص الطريق..



---------------





دروس الدنيا ماشي بلاش

كنخلصو فيها من عمرنا

كاش ...



---------------





الدنيا تبدلت حتى النمل ما بقايناش كنشوفوه

كيمشي جنب الحيط



---------------





صعيب تلقى  لي فوقت المحنة معاك يبقى ..



---------------





كن فشكل ولي قدرك بروجولا قدرو



---------------





شي ناس بحال الظل ديالك

في الضو يتبعوك و نهار

تظلام يتخباو ...



---------------





ما كندير العيب ما كنهدر في الظهر

و لي كيتمنى يشوفني طايح

الله يعطيه الصبر ..



---------------





عمر العودة ما تولد البعير

و عمر لحوت ما ياكل الشعير

و عمر الشماتة ما يعترف بالخير



---------------





كيهدرو عليك حيت ملي كيهدرو على

راسهم تا واحد ما كيسمعهم ...

فهمتي اصاحبي !



---------------





القلب الصافي ما يتهنى و الزمان يمشي ما يتسنى

و بنادم خاصو يتحرك ماشي يجلس يتمنى ..



---------------





محبتهم مدغولة هوما شمايت ..

ويديرو فيها الرجولة



---------------





لي كيشوف البنت مجرد جسم ..

الرجلة ديالو مجرد اسم ..👌



---------------





هدرنا و هدرتو حنا درنا ..

ونتوما مرضتو



---------------





كاين لي ما كتعرفوش و كيتمنالك الخير ..

و كاين لي كيتمنالك الشر و انت داير فيه الخير



---------------
  


بغاو يتحاسبو معانا لقاو خيرنا سابق .




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة